دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-12

جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون مع مركز أكديما للتكافؤ الحيوي

وقعت جامعة الزرقاء اليوم الإثنين 12-8-2024 اتفاقية تفاهم وتعاون أكاديمي مع مركز أكديما للتكافؤ الحيوي والدراسات الصيدلانية بهدف تدريب طلبة كلية الصيدلة.
ووقع عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعن المركز المدير التنفيذي الدكتورة رباب فايز بحضورعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني وعضو هيئة التدرس الدكتورة هناء أبو صوان.
ونصت الاتفاقية على التعاون لتدريب طلبة الصيدلة في المراكز التابعة لأكديما.
وقدم الرمحي شرحا وافيا عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجامعة، والتخصصات والبرامج الأكاديمية، مؤكدا أن الجامعة تعد الآن من أكبر الجامعات الخاصة على مستوى الأردن في المساحة وأعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، إضافة إلى تميز الجامعة في مجال البحث العلمي والنشر العلمي والمؤتمرات العلمية المرموقة.
وعرض جهود جامعة الزرقاء فيما يتعلق بالتطوير الأكاديمي على مستوى الجامعة والكليات، وتطوير البحث العلمي والمراكز المجتمعية والخدمية الموجودة بالجامعة والتي أسهمت في النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.
وثمن الرمحي هذه الاتفاقية التي تساهم في توفير الفرص التدريبية الواسعة للطلبة عدا عن تعزيز تعاون الجامعة مع المؤسسات الحكومية والخاصة في شتى المجالات.
وجال وفد المركز في مرافق الجامعة ومركز الأبحاث الصيدلانية.
وفي نهاية اللقاء منح الرمحي مركز أكديما درع الجامعة.
ويعد مركز أكديما مركزا معتمدا من وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء كما حصل على اعتماد منظمة الصحة العالمية ووزارتي الصحة التركية والماليزية ودول مجلس التعاون الخليجي.
عدد المشاهدات : ( 1068 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .